recent
أخر المقالات

حمية البروتين، فقدان الوزن دون تجويع

الصفحة الرئيسية
حمية البروتين، فقدان الوزن دون تجويع
معظم الناس يعتقدون أن الوزن سوف ينخفض  ببساطة عن طريق الحد من اكل الطعام وتجويع انفسهم . في الواقع ليست بهذه السهولة، ولكن ليس من الصعب كما يمكن للمرء أن يتصور. لأنه عندما نفكر الحمية الغذائية هى فقط الحد من تناول الحصص الغذائية فهذا شيئ خاطئ للغاية فما ستجنيه هو الشعور بالجوع فقط والذى يترتب عليه كسر الحمية والعوده للاكل الممنوع بشراهه واذا اردت فقدان الوزن الخاص بك بنجاح دون تجويع، يمكنك محاولة القيام بحمية البروتين.

أثبتت دراسة في جامعة سيدني أكل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين فانه سيون هناك فرصة كبيرة لفقدان الوزن بفاعلية وخاصة في النساء البدينات. في سنة واحدة فقط، ويمكن لهذا النظام الغذائي خفض 10 في المئة من وزن الجسم.

وشملت الدراسة عددا من النساء الذين يعانون من زيادة الوزن أو زيادة الوزن، مع الأعمار بين 18-25 سنة. على مدى ال 12 شهرا الماضية، وقدمت للمشاركين اتباع نظام غذائي غني بالبروتينات والمنخفضة في الكربوهيدرات.

الوجبات الغذائية الغنية بنسبة عالية من البروتين والتي تشمل 3 وجبات وتشمل الأطباق الجانبية مثل اللحوم والأسماك والبيض والتوفو بقدر 100 غرام لكل حصة. أيضا تم إعطاء الحليب قليل الدسم 2 مرات في اليوم، في حين أن الكربوهيدرات كانت مقيدة بشدة في جزء معين 4 مرات يوميا.

google-playkhamsatmostaqltradent